الرؤية والرسالة والأهداف والقيم

مهام القسم:

  • إستلام صورة عن قرارات الشراء الصادرة عن لجان الشراء المختلفة.
  • إستلام ملف طلبات الشراء المحالة من قبل قسم المشتريات والتي لا تتجاوز قيمتها (200) دينار وتبليغ المورد بالإحالة.
  • إعداد جميع التوريدات اللازمة لغايات إدخال المواد المحالة إلى مستودعات الجامعة.
  • تبليغ المناقصين الفائزين بالإحالات النهائية لقرارات الشراء الصادرة عن لجان الشراء المختلفة للحضور وإستكمال إجراءات التبلغ بالإحالة.
  • إعداد لجان الإستلام اللازمة لإستلام المواد المحالة بموجب قرارات لجان الشراء المختلفة.
  • متابعة التوريد على المواد المحالة بموجب قرارات لجان الشراء المختلفة.
  • متابعة كفالات الصيانة المجانية لقرارات لجان الشراء المختلفة.
  • متابعة الإتفاقيات المعدة بموجب قرارات لجان الشراء المختلفة.
  • الإفراج عن كفالات حسن التنفيذ حسب الأصول.
  • حفظ القيود وأرشفتها.
  • تسديد المطالبات المالية.
  • تطبيق نظام المشتريات الحكومية رقم (28) لسنة 2019 والتعليمات الصادرة عنه.
تُعتَبَر دَائِرة القبول والتَّسْجيل مِن أهمِّ الدَّوائر الإداريَّة فِي الجامعة حَيْث هِي القلْب النَّابض وشرْيانهَا اَلذِي يَعتَمِد عليْه اَلجمِيع فِي المسيرة الأكاديميَّة وتتحَمَّل الأعْباء الجسيمة إِذ يقع على عَاتقِها تَنفِيذ كَافَّة التَّعْليمات المتعلِّقة بِالْأمور الأكاديميَّة ومتابعة سَيْر الطَّالب أكاديميًّا خِلَال مسيرَته الجامعيَّة وبعْد تَخرجِه مِنهَا .

اتصل بنا

العنوان :دائرة القبول والتسجيل , جامعة اليرموك , اربد, الأردن

adm_reg@yu.edu.jo

 009627211111 (2000)

جميع الحقوق محفوظة © 2025 دائرة القبول والتسجيل.

42 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163